آخر المستجدات

قم بإدخال بريدك إلكتروني لتتوصل بأحدث الوظائف على بريدك الإلكتروني كن أول من يعلم

2018/10/08

فرصة عمل حر بألاف دولارات تحتاج فقط حاسوب وأنترنت ومهارة خاصة

هل سمعت يوما عن الربح من الأنترنت؟ هل تريد جمع المال عن طريق حاسوبك فقط؟ هل تعاني من البطالة ولم تجد فرصة شغل؟ هل تتقن عمل شيء ما؟

إذا هاذا الموضوع قد يكون نقطة تحول في حياتك.

الكثير منا في السنوات الأخيرة سمع بالربح من الأنترنت، وكيف أن العديد من الشباب في الوطن العربي وخصوصا في المغرب يحققون مبالغ خيالية عن طريق حواسبهم المحمولة فقط، قد تبدوا لك هذه الكلمات غريبة،و قد تعتبرها كذب وخداع، لكن إليك الخبر الصادم

 "الربح من الأنترنت هو حقيقة 
وهناك فعلا 
من يربح منه وبدون مبالغة 
أرباح تصل إلى
 ملايين الدولارات"

السؤال الذي يدور في بالك الأن هو كيف لي أن أربح من الأنترنت؟ وماهي الطرق الصحيحة للخروج من عتمة البطالة؟ 

في موضوع اليوم سوف أتطرق لطريقة جد "سهلة" وهي جد معروفة وهي أن تقدم خدمات لأشخاص أو شركات مقابل مبلغ مالي قد يتراوح مابين 5 دولار إلى مئات الألاف من الدولارات.

بطبيعة الحال لكي تتمكن من تقديم هذه الخدمات لأشخاص أو شركات يجب عليك أن تتقن مهارة ما.

فعلى سبيل المثال أنت بارع في التصميم يمكنك تصميم شعار لشركة والربح من ذلك التصميم، مثلا تجيد ترجمة المقالات أو ترجمة مقاطع الفيديو أو التعليق على الفيديو أو البرمجة أو التسويق و غيرها من المهارات الغير المحدودة... !

هنا ستقوم بطرح سؤال أين يمكنني إيجاد هذه الفرص وتحويلها إلى أموال وخبرة ؟

طبعا الأمر جد سهل وبسيط فهناك عدة مواقع تقوم بدور الوسيط بينك وبين العميل الذي يحتاج إلى مهاراتك، وسنتطرق اليوم إلى أشهر وأضخم موقع على الأنترنت يقدم لك هذه الفرصة التى قد تؤذي بك إلى الحرية المالية 

موقع "Upwork"



موقع "Upwork" هو إحدى أضخم المنصات في العالم التى تجمع بين "Freelancer" من يقدم خدمات، ومن يشتري خدمات من شركات أو أشخاص، كل ماعليك القيام به هو التسجيل في الموقع وتقوم بإنشاء ملف شخصي يسلط الضوء على المهارات التي يمكنك تقديمها.

ينشر العملاء (أصحاب الأعمال ، الشركات الناشئة ، رواد الأعمال ، إلخ) الوظائف على أبوورك عندما يحتاجون إلى مساعدة في إنجاز المهمة.



فهناك الألاف من الوظائف والمهمات التي تعرض على أب وورك يوميا وكل ماعليك أن تختار الوظيفة التي تناسبك وترسل إقتراح للعميل وتتفقا على السعر ومدة العمل، هناك عدة فئات مختلفة من الوظائف بما في ذلك البرمجة، التصميم والإبداع ، الدعم الإداري ، تكنولوجيا المعلومات والشبكات ، الكتابة ، خدمة العملاء ، المبيعات والتسويق والترجمة وغيرها الكثير.



طبعا أنت تتسأل هل أب وورك فعلا قد يوصلني إلى الحرية المالية ؟ أجيبك وبكل إختصار نعم وتابع القراءة لكي تفهم

في البداية يمكنك العمل على مشاريع تثير اهتمامك. أنت تختار نوع المشروعات التي تريد العمل عليها. في حين أنك كمبتدئ ، قد تميل إلى تولي أي وظيفة تأتي في طريقك ، مع مرور الوقت سوف تدرك أنه من الأسهل والأفضل العمل على المشاريع التي تستمتع بها أكثر.

ومع المدة ستتمكن من جمع تقييمات إجابية كثيرة تجعل منك أحد نجوم الموقع في مجالك وتؤدي إلى ثقة العميل فيك وستنهال عليك طلبات العملاء ومن هنا تبدأ حريتك المالية

للإشارة فمنصة أب وورك تقوم بأخد عمولة صغير تتراوح بين 5 إلى 20 بالمئة عن كل الأموال التي يعطيها لك العميل مقابل خدمة ما.




تقوم أب وورك بتجميع أموالك المحصلة وترسلها لك عن طريق عدة وسائط كالباي بال أو تحويل بنكي وغيرها

طبعا هذه ليست الطريقة الوحيدة لربح من الأنترنت ولكنها الأكثر شهرة أذا أعجبكم الموضوك لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم لتعم الفائدة وشكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

مرحبا، المدونة يسهر على النشر فيها نخبة من الطلبة الذين لهم تجربة و دراية بما يخص المباريات و الإمتحانات لولوج الوظيفة العمومية بالمغرب، و تقنيين في البرمجة المعلوماتية
المزيد عنا →

اتصل بنا للإستفسار

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *